June 06, 2020

تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي

إسم المستخدم
كلمة المرور
تذكر المعلومات

الوظيفة: رئيسة لجنة تطبيقات المدن الذكية وعملياتها

المكان: الإمارات العربية المتحدة

الشركة الحالية: إتصالات

للتواصل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تشغل السيدة فاطمة صالح منصب نائب رئيسة قسم شبكة النفاذ الثابت في شركة إتصالات وه القسم المسؤول عن نشر شبكة الألياف البصرية وعن مواقع وصل الألياف إلى المحمول والإفراغ التراثي في الإمارات العربية المتحدة. تشمل المهمة التي تديرها السيدة صالح تأمين البنى التحتية للنفاذ إلى الألياف إلى 1،9 مليون عقار سكني أو مكان عمل، وشبكة النقل التي تصل جميع المحولات وشبكة الألياف الأساسية لمواقع شبكات المحمول. كما تتولى السيدة فاطمة مهمة استبدال الشبكة القديمة بمنصة IP مرتكزة إلى الألياف.

اكتسبت السيدة فاطمة خلال السنين الـ18 الماضية وخلال مسيرتها في شركة إتصالات، خبرة واسعة في مجالات تكنولوجية وإدارية في ظل ظروف صعبة. فقد شاركت في مبادرات استراتيجية وتكنولوجية، وعمليات أتمتة، ومراقبة الموازنة، وإدارة المشروع والأداء، وإدارة المفاوضات والعقود، وإدارة عملية الشراء وصياغة السياسات والمبادئ التوجيهية التي ساعدت الشركة لتكون رائدة في المجال.

تحمل السيدة فاطمة إجازة في هندسة البناء من جامعة الإمارات العربية المتحدة وشهادة ماستر من الجامعة الأميركية في الشارقة التي توفر القدرات والمستلزمات الأكاديمية لمزج متطلبات السوق مع التكنولوجيات المبتكرة.

ومن هوايات السيدة فاطمة السفر واكتشاف مواقع غير معروفة، وقراءة الصحف المتخصصة بمجال الأعمال، وهي تهتم بتصميم الأقمشة والتصميم الداخلي، كما تتحدث اللغتين العربية والإنكليزية.

 

المواضيع الرائجة

Past Conferences

أيلول 29, 2017 Rate: 0.00

Committees

أيلول 05, 2017 Rate: 0.00

Membership Information and Benefits

أيلول 06, 2017 Rate: 0.00

آخر التغريدات

RT @Oman_biz: Pandemic boosts demand for fibre-based broadband in Oman https://t.co/7mf9aC2S6l @omanbroadband @TRA_OMAN @Omantel @OoredooO…
@FTTHCouncilEU @efitori Wish all the best in your next journey
Join us in this video series where we meet ICT leaders across MENA region as they share their insight to new realit… https://t.co/ixMNPElFzE
Follow FTTH Council MENA on Twitter
© 2020 مجلس الشرق الأوسط للألياف البصرية جميع الحقوق محفوظة.